Thursday, September 29, 2016

الطفل الوليد قائمة الأشياء، baby clothes brands list india





+

الطفل الوليد قائمة الأشياء إذا كنت جديدا هنا، قد ترغب في الخروج لدينا أحدث الهبات! شكرا لزيارتك! أنا لا أشعر العلمي جدا اليوم. لذلك أنا ذاهب موضوع خارج قليلا لهذا الأسبوع. سوف يعود مع بلدي التأملات القائمة على العلم الاسبوع المقبل. وقد تم هذا العام والعام الماضي سنة الرضع. وهناك الكثير من أصدقائي وأبناء العمومة وايشواريا راي باتشان كان له baby. I معرفة ايشواريا راي باتشان له علاقة لي شيئا. ولكن هيا، شعرنا جميعا جزءا منه قليلا 😉 زوجان من أصدقائي طلب مني أن حصة القائمة من الأشياء كان على استعداد لعند وصول الطفل. الآن، ونحن بحيث توزع جغرافيا على أن بعض الأشياء التي تعمل لي في ولاية ويسكونسن، لن تعمل لصديقي في India. But بل هو بداية لرحلة تسوق. تمر في هذه القائمة ربما ينبغي أن يتم التصديق عليها وفقا للتقاليد، ولدي اثنين من أصدقائي الذين اجتازوا لي قوائمها عندما كنت حاملا. لذلك قررت لماذا لا تشارك الجميع لهذا الاستخدام. أتمنى لكم جميعا سوف الملعب في مع قائمتك. العتاد: (*** جميع الروابط أعلاه هي الأمازون التابعة صلة). الملابس وما إلى ذلك: القدمين النائمون - 4/5 نيسيس (بأكمام قصيرة / طويلة الأكمام) - 4/5 جورب قفاز غير متكامل قبعات البطانيات - 3 الخفيفة / 3 الفانيلا مجموعة سلامة - مسمار كليبرز، الأنف المضخة، ميزان الحرارة، فرشاة الشعر الخ حفاضات الرضع الأولية حفاضات مناديل مبللة كيس حفاضات (اختياري) حفاضات تغيير الوسادة - الحصول على تلك المحمولة حمام: طفل حوض المناشف مقنعين - 2 طفل غسل الملابس - 6 تمريض: تغطية التمريض حمالات الصدر التمريض قمصان الجبهة المفتوحة وسادات التمريض - يمكن التخلص منها كريم Lanisoh - لأولئك الحلمات المتشققة. Boppy وسادة مضخة الثدي (اختياري) هل تحقق من معدات أطفال وقسم السنة الأولى في IMC شراء للبعض منتجات فريدة من نوعها: حقيبة الطفل ماما ل المحادثات IMC الإخبارية




No comments:

Post a Comment