Friday, October 14, 2016

مذركير - children s clothing - great ancoats street ، ancoats ، manchester ، united kingdom الهاتف





+

مذركير كان لي زيارة عفوية إلى مذركير، Ancoats اليوم مع أخي وصديقته الذين يتوقعون حاليا ابن أخي الجديد وتي. في ابريل نيسان. كان أول شيء لاحظته هو أكبر متجر الكثير من أي مذركير أخرى كنت قد زرت، وأيضا كانت مخزنة بشكل جيد. لقد حصلنا على الدردشة لكارولين الذين انتهى بهم المطاف الإنفاق نحو ساعة (أو ربما لفترة أطول) معنا يمر المنتجات المختلفة التي كنا نبحث في. كان أخي بالفعل خطة دفع الطفل مع مذركير ولكن سرعان ما أدركنا إذا كنا المجمعة المنتجات معا فإننا يمكن أن ينقذ الكثير مما كنا نتوقع لدفع. تولى كارولين الوقت للذهاب من خلال خطة وتغيير المنتجات في جميع أنحاء بحيث يمكن تطبيق الخصومات. كارولين كانت ودية للغاية، مريض ومفيدة في نهاية المطاف الذي كان محل تقدير حقا. سأكون في غاية يوصي مذركير، Ancoats إلى أي شخص تتوقع طفل جديد وتحتاج لشراء جميع البتات والبوب ​​التي يحتاجون إليها. إذا كنت أستطيع أن أطلب لرؤية كارولين واجبارها على مساعدة. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ حسنا، هو على الأرجح أفضل ما أنا لا أكتب مراجعة واسعة النطاق لمذركير - أعني لدي طفل 4 أسابيع من العمر ولكن ما زلت بحاجة للحفاظ على بلدي هاردمان صورة ذكورية (نعم الحق). كل ما يمكنني قوله هو أنني كنت قد ذهبت إلى هذا المخزن عدة مرات الآن، والموظفين كانت دائما ودية فائقة (أنها يمكن الشعور بالتأكيد وبقعة رجل من عمق له أبحث عن الأمومة الصدرية لزوجته.) - بالإضافة إلى أنها 'إعادة الاطلاع جدا عندما يتعلق الأمر تقول لي أشياء عن أشياء ليس لدي أي فكرة عن مثل عربات الأطفال. أنا أيضا مثل حقيقة أنه لا يوجد الصعب بيعها في اليوم وأنهم أكثر من سعداء لتوجيهك نحو مواقع الويب الخاصة بهم لتحصل على أمر مباشر من المنزل (يمكنك جمع في متجر أو أنها قد سلمت) لديهم غرفة خاصة في الموقع للتغذية وتغيير الحفاض وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ هذا مذركير في حديقة التجزئة الوسطى في Ancoats ضخمة على الاطلاق. هذا هو مخزن الخفيفة، مرتبة وعرض جيد. انها في معظمها طابق واحد، بصرف النظر عن نحو الخلف حيث يوجد طابق الميزانين حتى مع المزيد من الأشياء الطفل على. ويهدف هذا المكان حتى نحو الأطفال أن المصعد إلى الطابق الميزانين هو في الواقع شجرة ضخمة مع وجه مبتسم. مذركير لديها كل شيء لك أو لطفلك أو طفل صغير يمكن أن تحتاج إلى أي وقت مضى. عربات الأطفال ومقاعد السيارات، والملابس، المهد، واللعب وأكثر من ذلك. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ أنا لا أحب حقا الرضع. أنا لا يمكن أن يجلب حقا لنفسي أن أقول "coochy coochy سجع سجع سجع" وسحب وجوه سخيفة عليهم. ولكن بعض الملابس في هذا مذركير ما يكفي ليجعلني تريد واحدة من بلدي اللباس وبودنغ عيد الميلاد أو اليقطين أو تيجر! وبصرف النظر عن ملابس لطيف هذه الأسهم تخزين أساسا كل ما كنت بحاجة على الإطلاق للطفل، من خشخيشات إلى الكراسي العالية لالمهد إلى المرايل. إذا كان هناك أي شيء أنه لا الأوراق المالية، وبعد ذلك سوف تكون معروضة للبيع في الطابق العلوي في مركز التعليم المبكر. هذا هو المكان الذي التقطت على الغناء للجميع عن الرقص الخامس التكنولوجيا لعبة هليكوبتر لأول عيد ميلاد ابن أخي ل. أنه حتى إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه بعد ذلك كل من اللعب تصنف حسب العمر، وهناك الكثير من الموظفين على يد لتقديم المشورة. وأنا أتطلع إلى واحد من أصدقائي إنجاب طفل وذلك لدي عذر أن يأتي إلى هنا. للأطفال الأكبر، تويز آر أص الحق المجاور يجب أن تكون سوء الطالع أن المجيء إلى هنا مشيا على الأقدام من وسط المدينة (حيث لم هناك تستخدم ليكون مذركير في آرندايل أفضل بكثير وضعت في رأيي!) ثم عليك ربما يكون بخيبة أمل. لا أستطيع التعبير حقا ما كنت أتوقع من السبر الكبير بدلا من 'الأم العناية العالم "لكنه كان بكل صراحة' أكثر 'ثم ما يبدو للحصول على. المكان هو متعب ومؤرخة ولطيف نوعا ما، وفي فصل الصيف، لا يصدق الساخنة overbearingly. لمثل هذا مكان كبير يبدو أن هناك نقص مثير للسخرية الموظفين على الرغم من تلك التي يمكن أن تتبع، مطاردة وماهيتها أو رائعا بلا شك. المراحيض بونغ قليلا ومنطقة التغذية هي whiffy قليلا جدا، لذلك ليس بالضبط فكرة للاسترخاء وإطعام طفلك في. ويبدو أن هناك كمية زائدة من (يزيد على الثمن) الملابس على الشاشة التي تأخذ ثلث جيدة من المحل، أول انفاكت الثالث حتى عندما تخوض أخيرا من خلال كل ذلك إلى جانب عرض أكبر كنت لا تقدم في الواقع أكثر من ذلك بكثير ثم كنت في فرع الوصول أصغر، والتعاقد وأكثر سهولة. كان يمكن أن أفكر أن مثل متجر كبير سيكون له كل حجم في كل شيء هذا ليس صحيحا على الإطلاق. إلا أن الموظفين مهذبة ودية للغاية! وكان المخزن بيع في الزاوية اليد اليسرى عندما ذهبت في والمكان يشبه بيع للأعمال الخيرية! وهذا هو بيع واحد أود أن تجنب مثل الطاعون. لديهم تغير الطفل وغيرها ولكن واسنت جيدة كما كنت أتوقع واحد في اكليس جميل. لكنها لا تستطيع أن تفعل ما يكفي لمساعدة لك لذلك أنا المترددين لالطقس أحب هذا المكان الشيء الوحيد الذي يذهب لذلك هم من الموظفين رائع أن انحنى إلى الوراء لمساعدتك في العثور على سترة في حجم 3-6months أو مساعدة النساء الحوامل بشكل كبير على كيفية تناسب مقعد السيارة أو مجتمعة أحدث buggie التكنولوجيا مرحبا. المكان نفسه هو متعب، أن تصبح متقادمة وغرف تغيير الملابس هي كلوسترافوبيك دون عثرة، لذلك عندما الخاص بك حول لموسيقى البوب ​​والضغط في الأمومة القضبان كنت أفضل المخاطرة إعطاء شخص ما eyeful وإبقاء الباب مفتوحا قليلا للحصول على هذا هوك الماضي و بعض الهواء. بالتأكيد لا توجد مساحة لعجلة عربة الخاص بك ن الأطفال حديثي الولادة في. القضبان الملابس في كثير من الأحيان تشبه بيع للأعمال الخيرية وتحديد ما تريد في الحجم الصحيح يعني النظر إلى الملابس وشماعات. القاعدة الذهبية في أي مكان ولكن لا سيما هنا. هل أساسيات مثل الحمامات والاكسسوارات وsleepsuits / قفازات / سترات بشكل جيد ولكن أنا أوصي به ما قبل والتسوق بعد الولادة على الانترنت كما لم يكن هناك رسم الحقيقي للمجيء الى هنا البعض من أن نرى الشعوب الأخرى المطبات بابيس وصعاليك tanting للراحة أن لك سيكون أفضل تصرف لوcuter (كلنا نفعل ذلك). هذا مذركير ديها مجموعة واسعة من المنتجات، ملابس الأطفال، لعب الأطفال، والسلامة، وعربات الأطفال، والتغذية المعدات وما إلى ذلك. الموظفين ودية ولكن ليس كنووليجيابل أكثر من اللازم. إذا كنت ترغب في مجموعة واسعة من خيارات ثم وهذا هو مخزن كبير. لديهم أيضا تغيير جيد وغرفة تغذية للأطفال الرضع وبيع الحليب إذا كنت قد نفد! هذا مذركير هائل! بل هو محطة واحدة لكل ما قد تحتاجه لطفل جديد ... هذا مذركير هائل! بل هو محطة واحدة لكل ما قد تحتاجه لطفل جديد. وقوف السيارات مجانا، وهناك الكثير من الفضاء. في الداخل هناك قسما للولادة واسع، مجموعة ضخمة من عربات الأطفال ومقاعد السيارات، المهد، ملابس الاطفال الخ إذا كنت أتذكر عن حق وهناك أيضا متجر لعبة في الداخل. الموظفين ودية ولكن ليس مفيدا دائما، ثيت لا يعرفون دائما المنتجات. لقد وجدت الأمومة العمل السراويل رخيصة وذات نوعية جيدة هنا، 18 £ إذا وجدت الزوج المناسب، حذر من أن هناك بعض مشابهة جدا في سعر أعلى من 28 £، لا أعرف لماذا! إذا كنت شراء الكثير من الأشياء يجب عليك فتح بطاقة مخزن للخصم على الحركة اليومية، ومن ثم دفع تشغيله قبل ركلات الاهتمام. بيع سلع جيدة في هنا أيضا. أيضا إذا كنت على ميزانية تحقق من TK ماكس للطفل بطانيات وملابس. اقرأ أكثر




No comments:

Post a Comment